5/5 - (3 أصوات)

مطلوب عاملة

الخادمة، والمعروفة أيضًا باسم مدبرة المنزل و عاملة منزلية ، هي شخص يعمل في تنظيف المنازل وصيانتها. تختلف واجبات الخادمة حسب حجم الأسرة ونوعها، ولكنها تشمل عمومًا التنظيف، والغبار، والكنس بالمكنسة الكهربائية، والمسح، وغيرها من مهام التدبير المنزلي العامة. قد تكون بعض الخادمات مسئولات أيضًا عن الغسيل أو الطهي أو رعاية الأطفال. يمكن توظيف الخادمات بدوام كامل أو جزئي، أو مقيمات في الداخل أو خارج المنزل.

مطلوب عاملة منزلية للتنازل

مطلوب عاملة نظافة

للفنادق الفاخرة نحن نبحث عن عاملة نظافة محترفة للانضمام إلى فريقنا في الفندق الفاخر. سيكون لدى العاملة الناجح مهارات تنظيف ممتازة ويكون قادرًا على العمل بسرعة وكفاءة. سيكونون مسؤولين أيضًا عن التأكد من أن جميع مناطق الفندق نظيفة ومرتبة في جميع الأوقات. هذه وظيفة بدوام كامل وسيُطلب من العاملة الناجح أن يعمل في نوبات عمل.

عزيزي المستخدم، يعتبر موقع إعلانات عميد السرعة منصة إعلانية فقط وليس مسؤولًا عن أي معاملات مالية تجري بينك وبين أي شركة أو مستخدم آخر. لذا، يجب عليك أن تتوخى الحذر في التعامل المالي مع أي شركة أو مستخدم على موقع الخدمة، لأنك وحدك تتحمل المسؤولية عن ذلك.

مطلوب عاملة نظافة بالرياض

مطلوب عاملة نظافة بالرياض للعمل في عمارة سكنية. ساعات العمل من الثامنة صباحا حتى الرابعة مساءا والراتب 3000 ريال شهريا. تشمل واجبات العاملة نظافة كنس ومسح الأرضيات وتنظيف الحمامات والمطابخ ونفض الغبار عن الأثاث. يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة في العمل كعاملة نظافة في بيئة سكنية أو تجارية. يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى الأرقام

مطلوب عاملة للتنازل بمكة

يشترط تكليف عاملة بمكة المكرمة. تستلزم الوظيفة توفير الدعم الإداري للفريق وستشمل إدخال البيانات وحفظها والرد على الهواتف. العاملة المثالي سيكون لديه مهارات حاسوبية قوية ويكون قادرًا على العمل بشكل مستقل مع القليل من الإشراف. إذا كنت مهتمًا بهذا المنصب، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى الارقام التالية

مطلوب عاملة منزلية للتنازل بجدة

خادمة المنزل هي العاملة في تنظيف وصيانة منزل خاص. تختلف واجبات خادمة المنزل حسب حجم ونوع الأسرة، ولكنها قد تشمل التنظيف، والغبار، والكنس، والمسح، والغسيل، والكي، والتسوق من البقالة، والطهي، ورعاية الأطفال. عادة ما يُطلب من الخادمة العمل لساعات طويلة، ويمكن أن تعيش في منزل صاحب العمل أو بالقرب منه. في بعض الحالات، قد تكون الخادمة أيضًا مسؤولة عن رعاية حيوانات صاحب العمل الأليفة .

مطلوب عاملة منزلية للتنازل في جدة . سيكون العاملة الناجح مسؤولاً عن التنظيف والطهي ورعاية الأطفال. يجب أن يكونوا قادرين على العمل لساعات طويلة وأن يكون لديهم جواز سفر ساري المفعول. إذا كنت مهتمًا بهذا المنصب، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى الأرقام التالية

مطلوب عاملة منزلية لتعيين في جدة. المتطلبات كالتالي: يجب أن يكون من الجنسية الهندية، وعمره 25-40 عامًا، ولديه خبرة في الطبخ والتنظيف، وأن يكون قادرًا على التحدث باللغة الإنجليزية. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات وكنت مهتمًا بالمنصب، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى الأرقام التالية

مطلوب عاملة منزلية لتعيين في جدة. سيكون العاملة الناجح مسؤولاً عن التنظيف والطهي ورعاية الأطفال. يجب أن يكونوا قادرين على العمل لساعات طويلة وأن يكون لديهم جواز سفر ساري المفعول. إذا كنت مهتمًا بهذا المنصب، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى الأرقام التالية

مطلوب عاملة منزلية لتعيين في جدة. الوظيفة بدوام كامل والراتب قابل للتفاوض. يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم.

مطلوب عاملة منزلية لنقل الكفالة في جدة. سيكون العاملة الناجح مسؤولاً عن تنظيف المنزل وصيانته، فضلاً عن الطهي ورعاية الأطفال. يجب أن يكونوا قادرين على العمل بشكل مستقل وأن يكونوا قادرين على اتباع التعليمات.

مطلوب عاملة منزلية للتوظيف في جدة. سيكون العاملة الناجح مسؤولاً عن التنظيف والطهي ورعاية الأطفال. يجب أن يكونوا قادرين على العمل لساعات طويلة وأن يكون لديهم جواز سفر ساري المفعول. إذا كنت مهتمًا بهذا المنصب، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى الأرقام التالية

مطلوب عاملة منزلية خبرة في جدة. سيكون العاملة الناجح مسؤولاً عن تنظيف المنزل وصيانته، فضلاً عن الطهي ورعاية الأطفال. يجب أن يكونوا قادرين على العمل بشكل مستقل وأن يكونوا قادرين على تلقي التوجيه من الأسرة.

مطلوب عاملة,مطلوب عاملة منزلية

عاملات للتنازل الفوري في الخبر

أبحث عن عمل في الخبر. أنا متواجد لبدء العمل على الفور. لدي خبرة في خدمة العملاء وإدخال البيانات. أنا سريع التعلم وأتحدث الإنجليزية والعربية بطلاقة.

نحن نبحث حاليا عن عمال للتعيين الفوري في الخبر. سيكون لدى العاملة المثالي ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في دور مماثل، ولديه دوافع عالية ولديه موقف يمكن القيام به. إذا كنت مهتمًا بهذه الفرصة المثيرة، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى الأرقام التالية

نحن نبحث عن أفراد نشيطين ومجتهدين للانضمام إلى فريقنا في الخبر. نحن نقدم رواتب ومزايا تنافسية، بالإضافة إلى فرصة للعمل في بيئة سريعة الخطى ومليئة بالتحديات. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريقنا، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة الغلاف اليوم.

تبحث منطقة عجمان الحرة عن أفراد نشيطين ومجتهدين للانضمام إلى فريقنا في الخبر. نحن نقدم رواتب ومزايا تنافسية، فضلاً عن فرصة للعمل في بيئة سريعة الخطى ومثيرة. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريقنا، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة الغلاف اليوم.

شركة إنشاءات في الخبر تبحث عن عمال لتعيين فوري. سيستمر المشروع لمدة شهرين وسيحصل العمال على أجر يومي. يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم.

مطلوب عاملة نظافة لأسرة سعودية 2022

في المملكة العربية السعودية، الأسرة هي الوحدة الأساسية للمجتمع وغالبا ما يعيش أفراد الأسرة الممتدة معا. عادة ما ي

مطلوب عاملة منزلية لتعيين في جدة. سيكون العاملة الناجح مسؤولاً عن تنظيف المنزل وصيانته، فضلاً عن الطهي ورعاية الأطفال. يجب أن يكونوا قادرين على العمل بشكل مستقل وأن يكونوا قادرين على تلقي التوجيه من الأسرة.

كون رب الأسرة هو الرجل الأكبر سناً، ويتخذ القرارات نيابة عن الأسرة ويكون مسؤولاً عن رعايتها. العائلات في المملكة العربية السعودية كبيرة بشكل عام، حيث يبلغ متوسط حجم الأسرة ستة أفراد. عاملة نظافة مطلوب للمحافظة علي نظافة البيت السعودي. تشمل واجبات عامل النظافة كنس ومسح الأرضيات وغبار الأثاث وتنظيف النوافذ والحمامات وغسيل الملابس. قد يكون عمال النظافة أيضًا مسؤولين عن شراء البقالة وطهي وجبات الطعام للعائلة

مطلوب عاملة منزلية باليومية اليوم

أبحث عن خادمة للمساعدة في التنظيف والغسيل والترتيب العام في جميع أنحاء المنزل. سيكون العاملة المثالي موثوقًا به وجديرًا بالثقة ولديه أخلاقيات عمل جيدة. يجب أن يكونوا أيضًا قادرين على العمل بشكل مستقل وأن يكونوا قادرين على اتخاذ التوجيه بشكل جيد. أبحث عن شخص يمكنه البدء على الفور ومتاح للعمل من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً. إذا كنت مهتمًا بهذا المنصب، فالرجاء إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تعريفية توضح تجربتك ولماذا تعتقد أنك ستكون مناسبًا لهذا الدور.

مطلوب عاملة نظافة باليومية

عن فندق فخم يبحث الفندق الفاخر عن عاملة نظافة يومي للمحافظة على نظافة العقار. سيكون عامل التنظيف اليومي مسؤولاً عن تنظيف جميع المناطق العامة بالفندق، بما في ذلك الردهة والممرات والحمامات. سيكون عامل النظافة اليومي مسؤولاً أيضًا عن تنظيف غرف الضيوف عند الطلب. يجب أن يتمتع عامل النظافة اليومي بخبرة في تنظيف الفنادق الراقية وأن يكون قادرًا على العمل بشكل مستقل. يجب أن يكون عامل النظافة اليومي قادرًا أيضًا على العمل في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات

 

Loading

عزيزي المستخدم، يعتبر موقع إعلانات عميد السرعة منصة إعلانية فقط وليس مسؤولًا عن أي معاملات مالية تجري بينك وبين أي شركة أو مستخدم آخر. لذا، يجب عليك أن تتوخى الحذر في التعامل المالي مع أي شركة أو مستخدم على موقع الخدمة، لأنك وحدك تتحمل المسؤولية عن ذلك.

اترك تعليقاً

الرئيسة
إضافة عاملة مجانا
أبحث عن عاملات للتنازل